زيارة مطار معيتيقة الدولي بعد استئناف الرحلات الجوية واستكمال الصيانة

2020/08/10

قمنا ظهر الامس الأحد بزيارة مطار معيتيقة الدولي بعد استئناف الرحلات الجوية واستكمال صيانة صالة الركاب التي تعرضت للقصف خلال الأشهر الماضية.

117583326_3098050886930558_492وتابعنا خلال الجولة التي رافقني فيها كل من السادة وزير المواصلات ، رئيس مصلحة المطارات ، مدير المطار حركة المسافرين في صالة الركاب وفق دليل الإجراءات الدولية المتبعة في كل مطارات العالم لمواجهة جائحة ” كورونا” من حيت التباعد الجسدي ، وعدم الاتصال المباشر بين المسافرين وموظفي المطار أثناء استكمال إجراءات الدخول والمغادرة.

كما وقفنا على صيانة المهبط واستمعنا لشروح من المهندسين المشرفين على عمليات الصيانة والرصف والذين أكدوا تجهيزه خلال أسبوع واستكمال الإنارة الجانبية حتى تتمكن الطائرات من الهبوط والمغادرة في الفترة الليلية .

وتابعنا خلال الجولة نسبة الانجاز في صالة الركاب المستحدثة التي ستدخل الخدمة نهاية شهر أكتوبر القادم و ستساهم بشكل كبير في تخفيف الازدحام أثناء الوصول والمغادرة.

وأشدنا بالجهود التي بذلتها الوزارة والجهات التابعة لها في استكمال مرحلة الصيانة واستئناف حركة الملاحة الجوية وتأكيدها على اتباع الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل العاملين في المطار والقادمين مايوضح الوعي لدى المواطنين من مخاطر جائحة “كورونا”

No Comments Yet

Comments are closed