وزير خارجية جمهورية تركيا السيد “مولود تشاويش أوغلو”والمبعوث الخاص لرئاسة الجمهورية التركية السيد” أمرالله ايشلار “والوفد المرافق لهما

22\12\2018

التقينا ظهر اليوم السبت وزير خارجية جمهورية تركيا السيد “مولود تشاويش أوغلو”والمبعوث الخاص لرئاسة الجمهورية التركية السيد” أمرالله ايشلار “والوفد المرافق لهما، بحضور سفير دولة تركيا لدى ليبيا السيد “سرحت أكسن” ومدير إدارة التعاون بوزارة الخارجية الليبية وعدد من المستشارين بالمجلس الرئاسي .

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات السياسة والتجارية والإستثمارية بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين3 .

وأكد وزير الخارجية رغبة بلاده دعم ليبيا في كل المجالات لاسيما تنفيد مشاريع التعليم والصحة والمشروعات الصغرى والمتوسطة وغيرها من المشاريع التي يتم الإتفاق بشأنها.
هذا وقد أكدنا للسيد “أوغلو” والوفد المرافق له على أهمية التعاون والتنسيق المشترك من خلال اللجان المشتركة والأجهزة المختصة للبدء في إستكمال المشاريع المزمع تنفيذها مطلع العام القادم 2019 ، وذلك وفق الخطة المستهدفة والمعدة لهذا الشأن وبما يتوافق مع برنامج الإصلاحات الإقتصادية الجاري تنفيذها .

No Comments Yet

Comments are closed