حفل التأبين الذي أقامته المؤسسة الوطنية للنفط لشهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر المؤسسة في شهر سبتمبر الماضي وخلف عدد من الشهداء والجرحى،

التاريخ 11\12\2018

حضرنا صباح اليوم الثلاثاء حفل التأبين الذي أقامته المؤسسة الوطنية للنفط لشهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر المؤسسة في شهر سبتمبر الماضي وخلف عدد من الشهداء والجرحى، ترحماً على الذين ضحوا بأنفسهم من أجل المؤسسة العريقة مصدر دخل الليبيين وبحضور السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمسؤولين في الشركة وأهالي الشهداء8.

وقد أشدنا بتضحيات الأبطال الذي قدموا أنفسهم من أجل استمرار ضخ النفط في كل الموانئ والحقول النفطية، والتي أقفلت خلال السنوات الماضية وكان لها تأثير مباشر على الإقتصاد الليبي والذي دفع ضريبته المواطن .
وأكدنا بأن حكومة الوفاق وضعت دعم مؤسسة النفط من أولى إهتماماتها حتى تتمكن من إستعادة عافيتها ومكانتها في الصفوف الأولى في الإستثمار والإنتاج النفطي، مشيدين في السياق نفسه بالكفاءات الليبية في هذا المضمار.

وفيما يخص التحقيق في الحادثة أكدنا على مطالبة الأجهزة الأمنية عديد المرات تقديم تقاريرها وفي حال عدم إستطاعتها الوصول للجناة عليها الإستعانة بأي طرف دولي لمساعدتها.

كما أكدنا على رفض حكومة الوفاق لأي مجموعة مسلحة تدعي نفسها هي الوصي على الشعب الليبي وتتحكم في مصدر دخله واعتبرها خيانة للوطن.

No Comments Yet

Comments are closed