استقبال رئيس المجلس الرئاسي السيد فائز السراج خلال زيارته اليوم لمدينة مصراته رفقة وزير التخطيط ووكيلا وزارتي المواصلات والصحة ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء

التاريخ 6\11\2018

قمنا صباح اليوم الثلاثاء باستقبال رئيس المجلس الرئاسي السيد فائز السراج خلال زيارته اليوم لمدينة مصراته رفقة وزير التخطيط ووكيلا وزارتي المواصلات والصحة ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء.
وقد تم التوجه الى مطار المدينة لعقد اجتماعاً مع المسؤولين في مطار حول المشاكل والصعوبات التي تعيق سير عمله رغم اهميته لعدم وجود بنية تحتية نموذجية تساعده على تقديم خدمات للمسافرين منها ضعف السعة الاستيعابية لصالة الركاب وتهالك المهبط و برج الملاحة الجوية44545.
وطالبوا ضرورة الاهتمام بالمطار ومنحه كافة الإمكانيات التي تؤهله بأن يقدم خدماته للمسافرين في الوقت الحالي. والعمل على إنشاء مطار نموذجي بمواصفات عالمية.

ومنه الى مركز علاج الأورام بمدينة مصراتة للوقوف على احتياجاته حيث تمت إحاطتنا بوضع المركز من ضعف الإمكانيات المتمثلة في الادوية ومواد التشغيل
كما استعرض السيد مدير المركز أهمية المركز الذي يقدم خدماته لمرضى مدينة مصراته والمناطق المجاورة لها بالإحصائيات وطالب ضرورة الاهتمام بالمركز حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له . هذا وقد تم منح الإذن لإستكمال مشروع صيانة وتطوير مركز مصراتة الطبي بسعة 850 سرير بكامل مرافقه الصحية الذي يعتبر وجهة المرضى لمدينة مصراته والمدن المجاورة لها.

No Comments Yet

Comments are closed