السيد أحمد معيتيق يثني على الجهود الدولية الرامية إلى دعم التوافق الوطني ويدعو إلى الثقة في جهود أبناء ليبيا الخيريين

homepage_photo-300x2461-300x246

عقد يوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري اجتماع في العاصمة البريطانية لندن شارك فيه ممثلون من 40 دولة ووكالات الأمم المتحدة وهيئات دولية، إلى جانب عدد من الخبراء الليبيين المستقلين، لدعم ليبيا، والاتفاق على السبل الفعالة لمساعدة حكومة التوافق الوطني.

وقد حث وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توباياس إلوود، على سرعة اعتماد المجلس الرئاسي سريعاً، وعرض تقديم المساعدة له.. وأضاف إن حضور هذا العدد الكبير من الدول والوكالات للاجتماع، إنما يعكس مدى عمق واتساع الالتزام الدولي بمساعدة الحكومة الليبية الجديدة.

وفي هذا الإطار فإن السيد أحمد عمر معيتيق يثمن عالياً الدعم الدولي الذي تلقاه بلادنا من مختلف دول العالم، والتي تدعم جهود الليبيين لتحقيق الاستقرار والسلم الذي طالما حلمنا به .. كما دعى إلى ضرورة تجديد الثقة في أبناء ليبيا الذين آلوا على أنفسهم النهوض بالوطن، والخروج به في هذه المرحلة الحرجة إلى بر الأمان، وضرورة التحلي بروح الثقة في أن ليبيا ستعبر بجهود الخيريين من أبناءها ومن أصدقاءها، كافة أزماتها وستصبح بعون الله في مصاف الدول المتقدمة، بعد أن تتجاوز بعون الله الماضي بكافة تراكماته.


No Comments Yet

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>