التحرير الثاني لمدينة سرت باذن الله

04/06/2016

ونحن نقترب من التحرير الثاني لمدينة سرت باذن الله وبعزيمة أبناء ليبيا الذين اثبتوا أنهم قادرون على مواجهة الإرهاب والجماعات التكفيرية، حيث أكدت حكومة الوفاق الوطني أنها قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه ليبيا في كل مكان، والعمل بيد واحدة نحو تحقيق الهدف الأسمى دون جهوية أو قبلية، ومواجهة الإرهاب بكل أشكاله والانتصارعليه بسواعد الشباب الذين يشكلون عماد هذا الوطن.

بعد الانتهاء من تحرير سرت من الارهاب، سيكون التحدي الحقيقي والتجربة الصعبة التي ستواجهها حكومة الوفاق ومجلسها الرئاسي، تحدي بناء مؤسسات الدولة خاصة الأمنية والعسكرية والمجالس البلدية، وتوزيع المهام والسلطات عبر المؤسسات وليس الأفراد، كما أن التأسيس الأمثل لمؤسسات سرت سيكون نموذجا يحتذى به في بناء مدن ليبيا الحبيبة.

لقد آن الأوان أن نمضي قدما في بناء مؤسسات مدينة سرت تحديدا التي عانت كثيرا، ودعم أهلها خاصة شبابها لتعود سرت صلة الوصل بين شرق ليبيا وغربها.

رحم الله شهداءنا، ونشد على أيادي جيشنا الليبي البطل، فاليوم القرضابية يعاد مجدها بسواعد رجالها من جديد.


No Comments Yet

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>