اجتماع السيد أحمد معيتيق مع رئيس مجلس مشايخ وأعيان ترهونة وعدد من أعضاء المجلس البلدي

التاريخ :13/04/2017

اجتمعنا اليوم الخميس 13 ابريل 2017 بديوان رئاسة الوزراء بطرابلس مع رئيس مجلس مشايخ وأعيان ترهونة وعدد من أعضاء المجلس البلدي لبحث جملة من القضايا التي تهم المدينة، حيث أكدنا على أهمية مدينة ترهونة وتاريخها، نظرا لما تزخر به من إمكانيات مادية وبشرية وميزات وكفاءات من شأنها أن تسهم في تنميتها. nm-300x225

كما بحثنا مع الوفد تنمية الكفاءات في بناء الدولة والمؤسسات لدعم التعاون بين أبناء الوطن الواحد، بالإضافة إلى دعم مستشفى ترهونة وتطوير مركز غسيل الكلى وتوفير النواقص وتوفير عيادة للنساء، وستتم إرسال لجنة بالخصوص. كما تم التطرق إلى أهم مختنقات المدينة كالصرف الصحي ودعم المجلس البلدي لحلحلة المختنقات العاجلة والضرورية.

من جهته، أكد المجلس دعمه لحكومة الوفاق الوطني، وأنه يعمل على تأمين البيت الداخلي للمدينة. كما طالب بإتاحة فرص العمل لأصحاب الكفاءات وبالتواصل مع وزارة المهجرين لإيجاد حل لهم. وبين أن المجلس تشكل للتصديق على ميثاق الشرف الاجتماعي. وأنه يسعى مع الأجهزة الأمنية للقضاء على الفساد ومحاربة الجريمة. وأوضح المجلس أنه يعمل مع كافة الأجهزة إلى جانب البلدية لحلحلة المشاكل التي تعاني منها المدينة.

No Comments Yet

Comments are closed