السيد أحمد معيتيق يزور مدينة زليتن ويلتقي بعميد البلدية مفتاح الحمادي وأعضاء المجلس البلدي.

التاريخ :08/08/2017

قمنا ظهر اليوم الثلاثاء بزيارة لمدينة زليتن التقينا فيها بعميد البلدية السيد” مفتاح الحمادي” وأعضاء المجلس البلدي الذي استعرضوا خلال اللقاء آلية عمل البلدية، والخدمات التي تقدمها للمواطنين في مختلف المجالات، وأشاروا الى الصعوبات التي تعيق عمل البلدية التي عادت بالسلب في تقديم خدماتها للمواطنين.nn

وتطرقوا لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي التي طالت المستشفى التعليمي لعدم وجود محطة توليد بالمدينة لسد احتياجاتها من الطاقة.

و استعرض مدير مستشفى زليتن التعليمي المشاكل التي يعاني منها المستشفى كنقص الأدوية ومواد التشغيل والمعدات الطبية، وأشار للتأخير في إجراءات إعادة بناء المستشفى بسعة 350 سرير.

هذا وقد طالب أعضاء المجلس بضرورة منح الصلاحيات للإدارة المحلية للقيام بالمهام الموكلة لها كي تستطيع تقديم خدماتها للمواطنين بعيدا عن المركزية المقيتة.

واشرنا في نهاية اللقاء بأن شركة الكهرباء بالتنسيق مع المجلس الرئاسي لديها خطوات جادة للتغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في كل مناطق ليبيا، مشيراَ لمحطة أوباري البخارية التي وصلت نسبة الانجاز فيها مراحل متقدمة ،وستسهم بشكل مباشر في تخفيف الأحمال، وأضاف بأن الشركة ستضع خطة عامة مع شركة ” سيمنيس” الألمانية نهاية الشهر الجاري من العام 2017 – 2021 متمثلة في إنشاء محطات جديدة وصيانة المتوقفة عن العمل للتغلب على هذه المشكلة بزيادة الانتاج.

No Comments Yet

Comments are closed