أزمة الكهرباء في ليبيا

30/05/2016

تعتبر أزمة الكهرباء في ليبيا من بين التحديات الكبيرة التي يواجهها المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، 4نظراً لما تشكله من ضغط على حالة، ومعنويات الشعب الليبي في هذه الفترة، باعتبارها من الملفات الحساسة جداً، فقد كان هذا الملف من أولى الملفات التي ناقشناها بمجرد ممارسة أعمالنا من طرابلس، أسوة بالملف المالي، والملف الأمني، وغيرها من الملفات .. ومن باب متابعتنا الحثيثة لهذه الأزمة، خاصة بعد طرح الأحمال الأخير الذي عانينا منه في العاصمة طرابلس، اجتمعنا أمس بمقر الشركة العامة للكهرباء من أجل المساهمة في حلحلة هذا الملف، واستمعنا جيداً للمشاكل التي تعاني منها الشركة، من خلال ما قدمه رئيس مجلس الإدارة، وباقي الأعضاء .. وتدارسنا معهم الحلول على المدى القصير، والمتمثلة في تخفيف طرح الأحمال عن العاصمة إلى أقل ما يمكن، وعلى المدى الطويل في إنهاء هذه الأزمة بشكل نهائي.

لقد أوضحت الشركة الكثير من التفاصيل الفنية ذات العلاقة بكميات الطاقة المنتجة حالياً ونسب العجز، وستكون متابعتنا لهذا الملف مستمرة، ونسأل الله التوفيق والسداد.




No Comments Yet

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>